اخبارالوافدون

وسط إقبال كثيف من المتسابقين من مختلف المحافظات وبمشاركة عدد من الدول.. تواصل فعاليات تصفيات مسابقة القرآن الكريم بمنظمة خريجي الأزهر

تواصل المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، فعاليات مسابقة حفظ القرآن الكريم، والتي تعقدها للطلاب الوافدين والمصريين الدارسين بالأزهر الشريف، بالتعاون مع مؤسسة أبو العينين الخيرية.

وشهدت المسابقة إقبالًا كثيفًا من الطلاب من مختلف الجنسيات، بلغ عددهم أكثر من 500 طالب وافد، وبلغ عدد المتقدمين من المصريين أكثر من 3 آلاف أزهري، من مختلف المحافظات.

يشارك في المسابقة الطلاب الوافدون من مختلف الجنسيات بالمراحل التعليمية المختلفة بالأزهر الشريف، كذا عدد كبير من الطلاب المصريين والأزهريين من مختلف المحافظات، حيث تم اختيار أفضل العناصر التي تجيد حفظ القرآن الكريم، إلى جانب مجموعة من الطلاب ذوي الأصوات الحسنة؛ لتكريمهم في الحفل الذي ستعقده المنظمة لتوزيع الجوائز على الفائزين.

وقد شارك الوافدون في المستويات الثلاثة وهي: (حفظ القرآن الكريم كاملا، حفظ نصف القرآن، قسم الأصوات الحسنة) ومن دول: (إندونيسيا، نيجيريا، الفلبين، السنغال، أفغانستان، الإمارات، ماليزيا، أوزبكستان، جامبيا، الصومال، الهند، قيرغيزستان، استراليا، أفريقيا الوسطى، بنجلاديش، موريتانيا، مالي، تشاد، جزر القمر، العراق، السودان).

تأتي المسابقة في إطار حرص المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، على الاهتمام بالطلاب من مختلف الجنسيات الدارسين بالأزهر الشريف، وإلقاء الضوء على الحافظين لكتاب الله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى