fbpx
اخبار

منظمة خريجي الأزهر مركز معتمد للشهادات الدولية من ميكروسوفت وأدوبي وسيسكو

عقدت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بروتوكول تعاون مع شركة Skills Plus المُمثل لشركة Certiport Pearson – في مصر، لاعتمادها كمركز تدريب واختبارات دولية، كذا اعتمادها من شركات Certiport ، microsoft ميكروسوفت وشركة أدوبي adobe وشهادة ESB & IC3 والتحول الرقمي وشهادات دولية أخرى والمُنفذة عن طريق شركة ( سيرتي بورت إحدى شركات بيرسون العالمية Pearson- Certiport)، وكذلك شركة Cisco سيسكو العالمية في مصر، وذلك عن طريق الوكيل في مصر شركة (اسكيلز بلس – Skills Plus).

وقع البروتوكول كل من د. محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، وأسامه ياسين، نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، والأستاذ مازن حنا المدير الإقليمي لشركة Certiport Pearson – في مصر.

وأشار د. محمد المحرصاوي، إلى أن الاختبارات الخاصة بالشهادات الدولية ستكون من خلال المشروعات الخاصة بالأزهريين كسفراء الأزهر ومنحة 5000 أزهري، وكذلك في مقرات الرابطة وأماكن تجمع الأزهريين.

وأكد أسامة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، أن هذا يأتي انطلاقاً من دور المنظمة في مجال الخدمة المُجتمعية والعمل على تطوير مهارات الأزهريين وقدراتهم بكافة مناحي الحياة اجتماعياً وثقافياً وعلمياً للقيام بأدوارهم القومية ومسئولياتهم المُجتمعية.

وأكد مازن حنا المدير الإقليمي لشركة Certiport Pearson – في مصر أن التعاون سيتيح للأزهريين والعاملين في قطاعات الأزهر التدريب والاختبارات الدولية بنسبة تخفيضات تصل إلى 60 ٪ ، وأن هذا تقديراً وعرفاناً بدور الأزهر العالمي ومساهمة في مشروع التحول الرقمي الذي تتبناه الدولة المصرية في إطار السياسة العالمية.

يذكر أن المنظمة ستقوم من خلال برنامج سفراء الأزهر أون لاين بعمل عروض توضيحية لكافة الشهادات الدولية وأهميتها وإستخداماتها وكيفية الحصول عليها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *