fbpx
اخبار

الرئيس عبد الفتاح السيسي يعلن تدشين الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي لرئاسة الجمهورية، والذي يضم البيانات الرسمية عن المشروعات التي قامت بها الدولة في مختلف المجالات والقطاعات.

ويحتوي الموقع على بيانات رسمية لكل انجاز قامت به الدولة خلال الفترة الماضية، بجانب البيانات التي تتعلق بالمشروعات القائمة والمستقبلية، في مختلف المجالات مثل الصحة والتعليم والإنشاءات.

وجاء ذلك خلال مؤتمر افتتاح عدد من المشروعات الهامة في شرق القاهرة بواسطة الفيديو كونفراس، وعرض أخر ما توصلت إليه المشروعات التنموية التي تقوم بها الدولة المصرية.

واستعرض الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إنجازات ومشروعات قطاع الاتصالات.

وذكر وزير الاتصالات أن موقع الرئاسة، استغرق جهد كبير في تجميع وتبويب وفهرست المادة العلمية والإخبارية المتعلقة بمؤسسة الرئاسة المصرية حيث قام على ذلك فريق من المركز الإعلامي لرئاسة الجمهورية بالتعاون مع وزارة الاتصالات.

وأوضح أن موقع الرئاسة ينقسم لأبواب متعددة أولها معلومات أساسية عن الدولة المصرية، ثم معلومات عن مؤسسة الرئاسة تبدأ برئيس الجمهورية والرؤساء السابقون، وسجل كامل عن الحائزين على الأوسمة المصرية، ثم صندوق تحيا مصر ومتحف رئاسة الجمهورية، كما يضم الموقع جميع أخبار وأنشطة مؤسسة الرئاسة، وباب عن المؤتمرات الرئاسية المحلية والعالمية، ثم المبادرات التي تطلق تحت رعاية رئيس الجمهورية، مع خدمة البث المباشر للمؤتمرات.

ثم أعلن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن تدشين الموقع الرسمي لمؤسسة رئاسة الجمهورية.

وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشكر لجميع القائمين على إنشاء الموقع، وقال إن هذا الموقع يعتبر فرصة جيدة لكل مصري، ولكل من يرغب في الاطلاع على ما يحدث في مصر، مضيفًا: “الموقع اسمه الموقع الرئاسي، لكنه عليه مصر، وكل المشروعات التي نفذت”.

رابط الموقع

https://www.presidency.eg/ar

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *