fbpx
اخبار

خريجى الازهر تنظن دورة MOS”” مُتخصص فى برامج الأوفيس بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وشركة مايكروسوفت

تعلن المُنظمة العالمية لخريجى الأزهر (مشروع سُفراء الأزهر) بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة – الإدارة المركزية للمشروعات – مبادرة “طور وغير” و شركة مايكرسوفت عن فتح باب الاشتراك فى أعلى تدريب مُتخصص فى برامج الأوفيس وتأهيل لامتحانات ال (MOS) وهى اختصار لMicrosoft office specialist والذى يعنى أنَ حامله مُعتمد كأخصائى فى استخدام تطبيقات سطح المكتب الأكثر استخدام عالمياً, وذلك ابتداءا 15/ 7 /2020م.
يتضمن التدريب برنامجين : البرنامج الأول : word -, outlook البرنامج الثانى : PowerPoint – Excel . البرنامج الثالث : Access

ويتاح التدريب من خلال البث المباشر لمدة 10 أيام, 4 بواقع 4 ساعات تدريبية لكل يوم, وذلك نظراً لما تمر به البلاد من ظروف, ودعماً لطريقة التواصل عن بُعد واستغلال الوقت بشكلٍ مفيد.
يحصُل المُتدرب فى نهاية التدريب على شهادة تدريب من المُنظمة ووزارة الشباب والرياضة وشركة مايكروسوفت, بالإضافة إلى أنه يكون مُؤهلاً للإمتحان الدولى .

جدير بالذكر أن مشروع سفراء الأزهر يحرص على أن يُحاكى التكونولوجيا المتطورة, حيث تعمل مثل هذه البرامج على مُساعدتهم فى مواجهة سوق العمل .
، وتبذل المنظمة جهداً كبيرا للحصول على خصومات في الإمتحانات الدولية للشهادة وذلك للإستفادة الكاملة للأزهريين من البرنامج، وكذلك تماشياَ مع سياسة الدولة باستخدام التكنولوجيا الحديثة المتقدمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *