الوافدون

مسؤول بوزارة النفط الإيفوارية يقدم الشكر للمنظمة على رعايتها للوافدين من دولته

زار صباح اليوم الخميس مقر المنظمة، المسؤول في وزارة النفط في ساحل العاج المهندس/ عثمان دوكوري، الذي يتواجد بمصر للمشاركة في فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول ايجيبس 2020، وذلك برفقة كوناتي لوسين رئيس إتحاد طلاب دولة كوت ديفوار بالأزهر الشريف، تقديرا لدور المنظمة في الرعاية والاهتمام بالطلاب الوافدين.

حيث أكد أسامة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، في كلمته الترحيبية بالضيف على دور المنظمة في جمع المسلمين على كلمة سواء والاعتدال والوسطية والبعد عن الإرهاب وإظهار صورة الإسلام النقية كما ينبغى.

كما أضاف أن المنظمة تمارس أنشطة دعوية وتربوية للطلاب الوافدين من مختلف الجنسيات، لتأهليهم ليكونو سفراء الأزهر الشريف في شتى المجالات المختلفة، فضلا عن إفتتاح فروع للمنظمة في الكثير من الدول المختلفة من بينها دولة ساحل العاج، علما بأن المنظمة حصلت على الصفة الدولية من خلال اتفاقية مع وزارة الخارجية المصرية فى عام 2012 ، وفي عام 2015 حصلت على عضوية الأمم المتحدة.

من جانبة اعرب المهندس عثمان دوكوري، عن سعادته البالغة بالاطلاع على أنشطة المنظمة من خلال عرض فيلم وثائقي للأنشطة التي تقدمها، وكذا عن الامتنان الذي لمسه من جانب إتحاد طلاب دولته بالأزهر الشريف تجاة المنظمة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *