fbpx
الوافدون

برلمان الطلاب الوافدين في ضيافة منظمة خريجي الأزهر

أعضاء برلمان الطلاب الوافدين في ضيافة منظمة خريجي الأزهر

التقي الدكتور محمد عبد الفضيل القوصي وأسامة يس نائبا رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الازهر، بأعضاء المكتب التنفيذي الجديد لبرلمان الطلاب الوافدين، للعام الدراسي (2019/2020).

أكد دكتور القوصي عضو هيئة كبار العلماء ونائب رئيس مجلس إدارة المنظمة ، أن الطلاب الوافدين قوة هائلة وطالبهم بأن يكونوا أكثر تأثيرا لنقل رسالة الازهر الشريف، مع ضرورة التركيز علي الموضوعات التي تبرز تنوع الطلاب في الأفكار والخلفيات، وتعبر عن مختلف مكونات وثقافات الطلاب الوافدين.

واستعرض أسامة يس خلال الاجتماع رسالة وأهداف المنظمة ، ودار نقاش مفتوح حول آمالهم ومايريدون تحقيقه هذا العام من خلال البرلمان، و أكد مسؤلو المنظمه عن استعدادها في مد يد العون لأبناء الأزهر الوافدين باعتبارهم سفراء منهجه الوسطي المعتدل في بلادهم.

يذكر، أن الانتخابات قد أجريت برعاية وإشراف مشيخة الازهر بالتنسيق مع المنظمة ، وفاز الطالب مصعب رابح فرج الله من دولة الجزائر بمنصب رئاسة البرلمان، والطالب هداية الله سيد عارف من أفغانستان بمنصب النائب الأول، والطالب محمد علي بن طفيل من باكستان بمنصب النائب الثاني، والطالبة نورعلياني من ماليزيا بمنصب الوكيل عن البنات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *