محافظ مطروح : مجلة نور توفر لأطفال مصر عوامل التنشئة السليمة
 
   
 
 
 
آخر تحديث :    05 فبراير, 2018 01:15:38 م    
 
 
طالب اللواء علاء أبوزيد محافظ مرسى مطروح ، بتوسيع توزيع مجلة نور للأطفال ،التى تصدرها المنظمة العالمية لخريجى الأزهر الشريف، لتشمل كل الأطفال فى القرى والنجوع بالمحافظات المختلفة ، مشيراً إلى أن المجلة تساهم فى غرس القيم الوطنية والأخلاقية ،فضلاً عن التماسك الإجتماعي في نفوس النشء،مشيراً إلى أنها توفر كل عوامل التنشئة السليمة.

وأضاف "أبوزيد"خلال افتتاح المهرجان الإبداعي للوسائل التعليمية , الذي نظمته منطقة مطروح الأزهرية، أن المجتمع فى أشد الحاجة إلى مواصلة البناء والإهتمام والنهوض بجيل المستقبل ، والتي يعول عليها كثيراً في مسيرة التنمية .

أكد د.سالم عبد العاطى رئيس منطقة مطروح الأزهرية ،على دور الأزهر الشريف ومكانته العالمية تحت قيادة فضيلة الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب شيخ الأزهرالشريف وتبنيه لقضايا الأمة ، مشيراً إلى أن منطقة مطروح الأزهرية حصدت المراكز الأولى فى عدد من المسابقات الأزهرية على مستوى الجمهورية فى حفظ القرآن والإنشاد الدينى والشعر .

ذكر"عبد العاطي" أن مجلة  نور للأطفال تهدف إلي تقديم ثقافة تلائم هوية الطفل المصري والعربي، تحمل قيم الحق، والخير، والجمال المستمدة من جوهر الأديان السماوية.

وأوضحت المنسق الإعلامي لفرع المنظمة ، إلهام جلال ،أن حفل الافتتاح استعرض التعريف بأهداف مجلة نور وأقسامها المختلفة ومسلسلها التلفزيوني الضخم " نور وبوابة التاريخ" الذي يعرض فى رمضان المقبل ، كما تم عقد ورشة عمل فنية بمشاركة طلاب أزهر مطروح وتوجيه التربية الفنية .

حضر الإفتتاح د. سامي شرف الدين رئيس الإدارة المركزية للكتب والوسائل التعليمية و د. عادل فؤاد مدير الوسائل التعليمية بقطاع المعاهد الأزهرية  ، وأحمد عبد البارى مدير إدارة الوسائل التعليمية بمنطقة مطروح الأزهرية وعدد من القيادات الدينية والتنفذيه والشعبية وأعضاء المنظمة العالمية لخريجي الأزهر .

   
     
 
 
  كلمات دالة    مجلة نور   منظمة خريجى الازهر   الأزهر الشريف  
     
  أخبار ذات صلة  
 
 
لكسر حواجز ذوى الإعاقة البصرية .. نور للأطفال تطلق "صوت الحكاية" ببورسعيد بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني
مجلة " نور " .. عدد جديد وفرحة جديدة
قافلة تنويرية وثقافية لمجلة "نور" للأطفال بمحافظة كفر الشيخ
مجلة نور للأطفال.. عدد جديد بـ 24 فرحة
قافلة مجلة "نور" للأطفال تزور الكنائس و المعاهد الأزهرية بالمنيا
"أنا الأقوى" ..مجلة نور للأطفال تتفاعل مع انتفاضة الأزهر لنصرة القدس
منظمة خريجى الأزهر فى معرض القاهرة للكتاب بأحداث الإصدارات
بالصور .. مجلة "نور" تجذب الأطفال من زوار جناح الأزهر بمعرض الكتاب
قافلة خريجى الأزهر : مجلة نور تجذب أطفال قرى ونجوع أسوان
بالصور .. مجلة نور للأطفال تنفذ مسرحية صديقتى الشجرة بجناح الأزهر بمعرض الكتاب
محافظ مطروح : مجلة نور توفر لأطفال مصر عوامل التنشئة السليمة