English Français Urdu Malay عربى
 
   
   
 
 

 
رابطة خريجي الأزهر ببورسعيد تشارك في إحتفالات افتتاح قناة السويس الجديده
 
 
 
   
  "
شارك الشيخ إبراهيم لطفي السيد ,رئيس الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الشريف ببورسعيد, في الاحتفالات التي تقيمها المحافظة بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة. 

ومنها السلسلة البشرية التي أقيمت علي ممشي ديليسبس السياحي, وذلك تحت رعاية اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد وبمشاركة شعبية من أهالي المحافظة.

تضمنت الاحتفالية سلسلة بشرية للمشاركين بالأعلام المصرية بطول الممشي ,وقد تصدرت المرأة البورسعيدية بكافة فئاتها العمرية المشهد حاملة الأعلام والبالونات بألوانها المختلفة ومرتدية زي موحد وتاج علي رأسها بألوان علم مصر.

وقد تغنت طالبات جامعة بورسعيد برئاسة الدكتور محمد الغندور رئيس نادي أعضاء هيئة التدريس بجامعة بورسعيد علي أنغام الأغاني والهتافات الوطنية وشاركهن طالبات مدارس بورسعيد الدولية بفرقتها الغنائية , وفرقة الأنامل الصغيرة بمكتبة مصر العامة , فضلاً عن مشاركة فريق الكشافة التابع للكنيسة.

كل ذلك في مشهد يجسد فرحة البورسعيدية بهذا المشروع العظيم ,وقد شاركهم هذه الفرحة لفيف من القيادات التنفيذية والدينية والتعليمية بداية من رئيس حي الشرق العميد أيمن سري , وأعضاء بيت العائلة المصرية يترأسهم الشيخ إبراهيم لطفي السيد ولفيف من رجال الدين المسيحي , وعضوات فرع المجلس القومي للمرأة,أستاذة الجامعة, وفريق القيادات الشابة التابع للمجلس وغيرهم.

ومن جانبه قال الشيخ إبراهيم لطفي لطفي أن الفعالية تأتي في إطار احتفالات بورسعيد بحفل افتتاح قناة السويس الجديدة، وقد بعث جميع المشاركين بالتهنئة للقائد الذي وعد فأوفي بهذا الافتتاح مطالبينه بأن يكرر مثل هذا الانجاز في مشروعات قومية أخري تخدم مصر وشباب.
"