English Français Urdu Malay عربى
 
   
   
 
 

 
بالصور حفل ختام دورات العلوم الشرعية لرابطة خريجي الأزهر بدمياط
 
 
 
   
  "
اختتمت فعاليات دورات العلوم الشريعة التي نظمتها الرابطة العالمية لخريجي الأزهر بدمياط ، وذلك في حفل أقامه رئيس فرع الرابطة العالمية لخريجي الأزهر بدمياط الدكتور إسماعيل عبد الرحمن بمكتبة دمياط العامة .
 وتجدر الإشارة إلى أن الرابطة العالمية لخريجي الأزهر بدمياط قد نظمت خلال هذا الشهر ثلاث دورات في العلوم الشرعية حاضر فيها الدكتور إسماعيل عبد الرحمن  والدكتور محمد نصر اللبان أستاذ الحديث وعلومه بجامعة الأزهر عضو الرابطة ، وبلغ عدد المشاركين ما يقارب 120 مشتركا في كل دورة.
وأكد الدكتور إسماعيل عبد الرحمن حرص الرابطة العالمية لخريجي الأزهر بدمياط على أداء دورها في نشر العلم الشرعي في المجتمع وفقا للفهم الصحيح وذلك من خلال طرح مجموعة من البرامج والأنشطة لتفعيل ذلك ، وشكر فضيلته الدكتور محمد اللبان على مساهمته في إنجاح هذه الدورات وفضيلة  الشيخ بكر عبد الهادي وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة على تعاونه مع الرابطة في أنشطتها كما شكر الإخوة و الأخوات المشاركات.



وفي نهاية الحفل قام الدكتور إسماعيل عبد الرحمن والدكتور محمد اللبان والشيخ بكر عبد الهادي بتسليم المشاركين والمشاركات إجازات المشاركة في الدورة، كما تم تكريم الدكتور محمد اللبان وفضيلة الشيخ بكر عبد الهادي على مشاركتهما في تقديم الدورة وتقديرا لجهودهما الحثيثة وتعاونهما الدائم مع الرابطة.

"