English Français Urdu Malay عربى
 
   
   
 
 

 
بالصور ختام دورة شرح الورقات في أصول الفقه بدمياط
 
 
 
   
  "

اختتمت بالأمس فعاليات الدورة الثالثة في العلوم الشرعية – دورة شرح الورقات في أصول الفقه لإمام الحرمين الجويني – والتي نظمتها الرابطة العالمية لخريجي الأزهر بدمياط  وحاضر فيها فضيلة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الرحمن الأستاذ بجامعة الأزهر رئيس فرع الرابطة بدمياط والتي استمرت  لمدة خمسة أيام ، وذلك ضمن أنشطة وخطط الرابطة العالمية لخريجي الأزهر بدمياط في إقامة دورات علمية في العلوم الشرعية ، وبمشاركة كبيرة من طلاب العلم من الرجال والنساء من مختلف الأعمار .

وتهدف هذه الدورات إلى نشر المنهج الوسطي للأزهر الشريف والاستمرار في أداء رسالته في خدمة العلوم الشرعية ،و دراسة الأحكام الشرعية في ضوء الكتاب والسنة حتى نكون على بصيرة بالحلال والحرام .

وقد قام فضيلة الدكتور إسماعيل عبد الرحمن بتوزيع بعض الجوائز على المشتركين في الدورة موجها النصح لهم بالحرص على الاستفادة من مثل هذه الدورات لتأصيل حقيقة التفقه في الدين علما وعملا .

هذا وتنطلق الدورة الرابعة للعلوم الشرعية بدمياط يوم الأحد المقبل الموافق 9 /8 /2015 بعنوان " مسالك العلماء في رفع مختلف الحديث " والتي يحاضر فيها فضيلة الأستاذ الدكتور محمد اللبان أستاذ الحديث بجامعة الأزهر وعضو الرابطة العالمية لخريجي الأزهر بدمياط وذلك بمسجد موسى بمنطقة الأعصر بدمياط  الساعة الخامسة عصرا .


"