بعد مشاركتها في شهر "العلوم" باكاديمية البحث العلمى ... مجلة "نور" تعلن عن تنظيم مسابقة مسرحية بالمعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية
 
 
 
   
 
شاركت مجلة "نور"  التى ترعاها المنظمة العالمية لخريجى الأزهر في فعاليات الدورة الرابعة لشهر العلوم الذي تنظمه أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا خلال الفترة من 12 فبراير 2017م إلى 12 إبريل 2017م، من خلال عرض مسرحية "السَّنة السعيدة" بحضور اكثر من 400 طالبًا وطالبة من مدارس مختلفة.
 
قامت الرابطة بالتنسيق مع قطاع المعاهد الأزهرية لاختيار عدد من طلاب المرحلة الابتدائية من معهد د. طلعت سيد الأزهري بمدينة نصر لتقديم الفقرة الخاصة بمجلة "نور" وهى عرض لمسرحية "السِّنَّة السعيدة" والتي تحث الأطفال على أهمية الاعتناء بنظافة الأسنان من خلال حوار شخصيات المسرحية: "لولي" السِّنَّة السعيدة، الفتاة "قمر"، "ندمان" الضرس التعيس وغيرها من الشخصيات الكارتونية، أدى العرض مجموعة من طلبة وطالبات معهد د. طلعت سيد الأزهري، حيث نالت المسرحية إعجاب واستحسان جميع الحضور، وتفاعلوا معها.
 
كما أدى الطلاب أغنية وطنية بعنوان "تعظيم سلام" بحماس شديد وتفاعل معها الجمهور الذي صفق للطلاب بحرارة وأبدوا إعجابهم الشديد بمستوى الطلاب وأعربوا عن سعادتهم بالمسرحية، مما دفع مسئولي اكاديمية البحث العلمي لطلب تقديم العرض المسرحي مرة أخرى في فعاليات شهر العلوم يوم 12 من أبريل الجاري.
 
وتشجيعا للطلاب المشاركين بالعرض قررت منظمة خريجي الأزهر صرف مكافأة رمزية للطلاب تشجيعًا لهم، وتقديرًا للجهد الذي بذلوه ، و جاري التنسيق مع قطاع المعاهد الأزهرية للإعلان عن مسابقة مسرح "نور" بالمعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية في محاولة منها لإحياء المسرح المدرسي و كخطوة ترعاها منظمة خريجى الأزهر لتدريب نشء الأزهر على الاعتدال والانتماء وحب الوطن وكذلك الانفتاح على المجالات الفنية والثقافية، وهذا ما لاقى رواجًا داخل أوساط الأزهريين، ويساهم في تعديل وتغيير الصورة الخاطئة المأخوذة عن الأزهر كمؤسسة منغلقة وغير منفتحة على الثقافات الأخرى. 

nix 22 wogopfattelse.site nix infamous
duloxetin absetzen duloxetin indikation duloxetin hexal