English Français Urdu Malay عربى
 
   
   
 
 

 
خلال مشاركة "نور" في ملتقى "اليوم العالمى لكتاب الطفل"
 
 
 
   
 
شاركت مجلة "نور" للأطفال الصادرة عن الممنظمة العالمية لخريجى الأزهر في ملتقى "اليوم العالمى لكتاب الطفل" الذي نظمته مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357"، بالتعاون مع شركة "بوك بيز" حيث تم تكريم المجلة تقديراً لمجوداتها وتواصلها الدائم مع أطفال المستشفى .
ضم وفد "نور" كلاً من: ا. عبد المنعم حسين نائب رئيس التحرير، ا. عمرو ربيع مدير التسويق.
شهد الملتقى تكريم المجلة تقديراً لمجوداتها وتواصلها الدائم مع أطفال المستشفى، حيث سبق لفريق عمل المجلة زيارة المستشفى والتي تضمنت ورشة عمل فنية في الرسم والحكي، كما تم توزيع كتب تلوين وأعداد من المجلة على الأطفال .
تضمن الملتقى فقرات تعليمية وثقافية، ومسابقات علمية، وحكي قصص لأطفال المستشفى، وأيضاً معرض لبيع الكتب الجديدة والقديمة لصالح المستشفى، وندوات مقدمة من أشهر الكتاب والمؤلفين المتخصصين فى أدب الطفل والرويات.
جدير بالذكر أن الملتقى يهدف إلى الاهتمام بثقافة الطفل، والعامل النفسى لديه، وإبراز دور المستشفى التعليمى والتثقيفى، ورفع الوعي بأهمية ثقافة المشاركة المجتمعية، والربط بين طلاب الجامعات الحكومية والمؤسسات الأهلية لإقامة الشراكات الثقافية الخاصة بالطفل، وتحفيز المؤسسات التعليمية على تنمية دورهم فى المسئولية الاجتماعية من خلال حرصهم على دعم مؤسسة 57357.