"

كان في استقبال وفد الرابطة ببريطانيا ياسر شعبان – الوزير المفوض بسفارة مصر بلندن ووفد من جامعة الكرم – نوتينجهام برئاسة فضيلة الشيخ/ محمد إمداد حسين بيرزادا – مؤسس ورئيس الجامعة رئيس مجلس إدارة فرع الرابطة ببريطانيا فضلاً عن مسئولي فرع الرابطة ببريطانيا.
 حيث توجه الوفد المكون من نائبي رئيس مجلس د. محمد عبد الفضيل القوصي وأسامة ياسين و د. عبد الدايم نصير أمين عام الرابطة إلى مقر السفارة المصرية بلندن لمقابلة حاتم سيف النصر – سفير مصر بلندن وتحاور الجانبين في عدة أمور منها مساندة السفارة لفرع الرابطة ببريطانيا وأهمية التواجد الأزهري المتمثل في الرابطة، وقام مسئولو الفرع بشرح تفصيلي لنشأة وإنجازات جامعة الكرم – نوتينجهام ومدى أهمية وجود فرع للرابطة العالمية لخريجي الأزهر حالياً ببريطانيا.
 كما زار الوفد مقر منظمة (Muslim Hands) حيث التقوا بمسئولى المنظمة برئاسة "لخت حسنين"  والذي اصطحب وفد الرابطة بجولة ميدانية للتعرف على النشاطات الخيرية المختلفة التى تقوم بها المنظمة بحوالي 50 دولة حول العالم، تفقدوا خلالها مقر المنظمة وإداراتها المختلفة.
وألقي أ.د محمد عبد الفضيل القوصي كلمة بمقر معهد  Karimia Institute   حيث حضر الوفد  الاجتماع الشهري الذي يقوم به مسئولو المعهد للرجال والسيدات البريطانيين الذين دخلوا في الدين الإسلامي حديثاً، وأوضح فيها أن من دخل الدين الإسلامي قد دخل دين السلام والرحمة ضارباً الأمثال بقصص من السنن النبوية الشريفة عن السلام والرحمة، كما قام أ.د/ عبد الدايم نصير بتقديم نبذة عن الأزهر الشريف جامعاً وجامعةً، معرفاً بنشأة الرابطة وأهدافها من لم شمل الأزهريين جميعاً من كافة أنحاء العالم.


"