"حب الوطن" ندوة لمنظمة خريجى الأزهر بالبحيرة
duloxetin absetzen duloxetin indikation duloxetin hexal
 
   
 
 
 
آخر تحديث :    15 يونيو, 2017 08:04:14 ص
nix 22 wogopfattelse.site nix infamous
   
 
 
   
عقد فرع المنظمة العالمية لخريجى الأزهر بالبحيرة ندوة تحت عنوان "حب الوطن" بمسجد جمعية المحافظة على القرآن الكريم  بدمنهور بهدف ترسيخ قيمة حب الوطن لدى مرتادي المسجد من مختلف الأعمار .
حاضر بالندوة الشيخ عبد السلام محمد عضو فرع المنظمة بالبحيرة إمام المسجد- وأكد على أن الدين الإسلامي يرسخ لقيمة المواطنة وكيف كان فراق مكة على رسول الله - صلى الله عليه وسلم- عظيمًا رغم ما تعرض له - صلى الله عليه وسلم- في مكة من صعاب وإيذاء في مهد الرسالة.
وأوضح معنى الوطنية والأخوة الصادقة في الوطن ومعاملة المصريين بعضهم لبعض بغض النظر عن دينهم،  وأن الكل له دور في النهوض بالوطن.
واستعرض جهود أبناء الوطن المخلصين من قوات الشرطة والجيش المصري لاستتباب الأمن وكيف تتجسد معاني الوطنية  الحقيقية في الزود عن الوطن والاستشهاد في سبيله بمنتهى الرضا بل والتسابق على الاستشهاد تضحية وفداء من أجل مصر، مؤكداً على فضل مصر وأهلها في القرآن والسنة فهم قلعة وحصن الشرق ومنارة الاسلام الوسطي النابذ للإرهاب بفضل أزهره الشريف وعلمائه الأجلاء وعلى رأسهم فضيلة الإمام الأكبر.
وبين آثر الإرهاب الغاشم في  إجتثاث أمل مصر من أبنائها ولكنهم فاشلون، فأبناء مصر لا تستطيع هزيمتهم وتشتت وحدتهم بل هم في رباط إلى يوم الدين والتاريخ شاهد والإسلام ضامن لهذا العشق الذي يسري في عروق المصريين.